رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير: محمد صلاح على رأس صفقات ريال مدريد في الصيف المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يدرس التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية عن مخطط ريال مدريد من أجل استقطاب النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ذلك يأتي في إطار بحث النادي الملكي عن تجديد دماء الفريق، بعد موسم محلي يعتبر متواضعاً حتى الآن، وتقدم كاسح للمنافس التقليدي برشلونة.

ويود ريال مدريد الاستعانة بجناح أيمن يساهم هجوميا من يشغل الجهة اليسرى البرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الأورغوياني فيدي فالفيردي في تلك الخانة رغم أن مركزه الأساسي لاعب خط وسط، بينما لا يحظى البرازيلي رودريغو بدقائق لعب كثيرة، ما يجعل خيار التوجه إلى صلاح الأكثر منطقية بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يبتعد عن برشلونة صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة، كما خسر منه في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، قبل لقاء العودة والمقرر إقامته يوم 5 أبريل الجاري.

ويتواجد المصري محمد صلاح في صفوف الريدز منذ صيف 2017، حيث انضم للفريق الإنجليزي قادمًا من صفوف روما الإيطالي.

ووقع صلاح عقدا جديدا مع ليفربول العام الماضي يمتد حتى نهاية موسم 2024 – 2025 براتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني وهو ما جعله الراتب الأعلى في تاريخ النادي الإنجليزي.