رئيس التحرير
علاء الجمل

الأجهر يتصدر القائمة.. أبناء النجوم يشاركون في دراما رمضان 2023 لأول مرة

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

يشارك عدد كبير من أبناء النجوم المشاهير، في دراما رمضان، هذا العام بظهور الوجوه الشابة التي تشهد أول تجربة تمثيلية لها، من بينهم نور النبوي، رابي عمرو سعد، مريم أشرف زكي، محمود ياسين.

أبناء الفنانين يشاركون في دراما رمضان 

وتشارك الفنانة الشابة مريم أشرف زكي، ابنة الفنانة روجينا والفنان القدير أشرف زكي، والدتها لأول مرة في عمل فني كممثلة، حيث تشارك في مسلسل والدتها "ستهم".

كما يشارك الفنان الشاب نور النبوي، نجل النجم خالد النبوي، في دراما رمضان من خلال المشاركة في مسلسلين، العمل الأول: هو مسلسل "مذكرات زوج" بطولة النجم طارق لطفي، والفنان خالد الصاوي، والفنانة عائشة بن أحمد، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، سيناريو وحوار أحمد بهجت، إخراج تامر نادي.

وكذلك يشارك نور النبوي في مسلسل "الأجهر" بطولة النجم عمرو سعد، والنجمة درة، تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، إخراج ياسر سامي.

وجوه شابة لأول مرة في دراما رمضان 

ويشارك رابي عمرو سعد، مع نور النبوي في مسلسل “الأجهر”، والذي ظهر في الأعوام الماضية بأكثر من عمل سينمائي وتليفزيوني، ويعد "الأجهر" بطولة عمرو سعد، وخالد زكي، سيد رجب، ناهد السباعي، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول.

ويشهد مسلسل “الأجهر” كذلك مشاركة الفنان أحمد كمال أبو رية، نجل الفنان الكبير كمال أبو رية والفنانة الكبيرة ماجدة زكي، ويعد المسلسل تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتقدم ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، بطولة مسلسل "تلت التلاتة" بالمشاركة مع النجمة غادة عبدالرازق، تأليف هبة الحسيني، إخراج حسن صالح، بطولة ماجد المصري، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، محمد القس.

وكذلك يشارك الشاب محمود ياسين، نجل السيناريست عمرو محمود ياسين وحفيد النجم الراحل محمود ياسين، في مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، وعدد كبير من النجوم، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

موضوعات متعلقة