رئيس التحرير
علاء الجمل

منة فضالي: خالد يوسف قالي إنتي زي غادة عبد الرازق بتعملي أي دور

منة فضالي
منة فضالي

ذكرت الفنانة منة فضالي، تفاصيل إنضمامها لطاقم عمل مسلسل "سره الباتع"، حيث تواصلت معها شركة الإنتاج الفني للمشاركة في المسلسل، الذي يخرجه خالد يوسف، ما أسعدها وفاجأها، حيث عرض خالد يوسف دورين على منه لتختار منه ما يناسبها.

تصريحات منة فضالي 

وأضافت «فضالي»، أثناء حوارها مع الإعلامية أنجي على في برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، على راديو «نجوم أف إم»، أن المخرج خالد يوسف طلب منها مشاركته في أدوار، حيث أصيبت بالحيره، موضحة: «قالي أنتي عاملة زي غادة عبد الرازق بالنسبة لي بتعلمي أي دور وأنا محتار فاختاري أنتي الدور».
 

دور منة فضالي في مسلسل سره الباتع


وتابعت الفنانة منة فضالي أنها بعدما قرأت السيناريو طلبت من خالد يوسف أداء دور فاطمة بمسلسل سره الباتع، لأنها تشعر أن شخصية فاطمة إنسانية أكتر وتمس المشاعر، وأنها لا يهمها حجم الأدوار التي تقدمها، بل إلى الشخصية التي تقدمها.

واستطردت: «أنا ممكن أبقى بطلة وعملت البطولة لكن بالدور الحلو مش بالبطولة، ممكن أعمل مشهدين تلاتة ويطلعوا أحلى من البطلة».

وأكدت أن العديد من المتابعين أخبروها أن دورها بمسلسل إكسلانس أهم من دور الفنانة نور التي كانت تقوم بالبطولة، رغم أنها كانت تقوم بالدور الثاني، متابعة: «قالولي دورك أهم من دور نور بكتير، وأحداثه كتير وشغله أكتر، عشان كده دايما بدور على الدور مش على الكم والحجم، وعادي جدًا ألاقي أدوار بطولة من الجلدة للجلدة».

وأختتمت حديثها أنها وجدت أن أدوارها الصغيرة تترك أثر كبير مع الجمهور أكثر من أدوار البطولة، كاشفة أن مشاركتها مع المخرج محمد سامي في «نسل الأغراب»، لم يتجاوز الـ 20 مشهد تقريبًا، ولكن مصر كلها تحدثت عن هذا الدور المؤثر.