رئيس التحرير
علاء الجمل

فاطمة.. تعرف على شخصية منة فضالي في مسلسل "سره الباتع"

منه فضالي
منه فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن ظهورها الخاص في مسلسل «سره الباتع» الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، حيث تقدم شخصية «فاطمة»، من إخراج خالد يوسف.

شخصية منة فضالي في مسلسل «سره الباتع»
وشاركت منة فضالي جمهورها صورة من كواليس مسلسل سره الباتع عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، وعلقت: «النهاردة هتكلم عن فاطمة من مسلسل سره الباتع من الأدوار الحلوة بجد، وأنا بحبها جدا وكان ليا الشرف أني ضمن الكوكبة العظيمة من هذا العمل، إنتاج شركة سنرجي الأستاذ تامر مرسي، ومن إخراج الأستاذ خالد يوسف».

مواعيد عرض سره الباتع 

ويعرض مسلسل سره الباتع، عبر قناة الحياة في تمام الساعة 12 صباحا، وكذلك يعرض على قناة on في تمام الساعة 7:30 مساء، وعلى قناة on drama الساعة 6:15 مساء.

ويؤخذ مسلسل "سره الباتع" عن رواية سره باتع للأديب يوسف إدريس، وتعد تلك التجربة الدرامية الأولى للمخرج خالد يوسف، خاصة في دراما رمضان 2023.

وكشف خالد يوسف العديد من الأسرار حول كواليس مسلسل سره الباتع، والصعوبات التي تعرض لها، حيث شبه تقديمه المسلسل  بالعملية الانتحارية، وقال إنه يلزمه راحة عامين على الأقل.

وقال المخرج خالد يوسف خلال مداخلة هاتفية، في برنامج أسرار النجوم: "أنا قدمت هذا المسلسل كما يجب أن يعمل في الدراما التليفزيونية، وكما تصورتها وفي حدود علمي وما أعطاني ربنا من موهبة، سأرحل وأروح أشوف بقا شغلي في السينما وكفاية على هذا المسلسل".

وأضاف خالد يوسف: "أنا شبهت هذا العمل كأنه عمل انتحاري، لأن من يريد تقديم عمل في شهر رمضان، وبدأ تصوير متأخر ويريد أن يظهر بالشكل اللائق وكل حاجة فيه مظبوطة ومفيش مشهد عادي فهذا شخص ينتحر".