رئيس التحرير
علاء الجمل

ألغت متابعة المخرج.. هل دخلت زينة في صراعات مع صناع "جعفر العمدة"؟

محمد رمضان وزينة
محمد رمضان وزينة جعفر العمدة

احتفل صناع مسلسل "جعفر العمدة"، بنجاح العمل من خلال حفل سحور أقامته الشركة المنتجة، في الأول من أمس، لكن تبين غياب الفنانة زينة، إحدى بطلات العمل عن المشاركة في هذه الاحتفالية.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن أنه يوجد خلافات بين زينة، وأغلب فريق عمل المسلسل، حيث أنها ألغت متابعة مخرج العمل محمد سامي، عبر موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام.

أبطال المسلسل يحتفلون بنجاحه عبر حساباتهم الشخصية والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لكن الجمهور لاحظ أن زينة، حتى الآن لم تروج للعمل أو تحتفل بنجاحه كغيرها من بطلاته، وهو الأمر الذي يؤكد ما يتم تداوله حول أن هناك كواليس عديدة يحملها هذا المسلسل.

مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث مسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله