رئيس التحرير
علاء الجمل

مجدي عبيد: مبحبش طريقة محمد رمضان.. ونفسي يبعد عن تقليد أحمد زكي

الفنان والمخرج مجدي
الفنان والمخرج مجدي عبيد

كشف الفنان مجدي عبيد، العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، وأكثر فنان يحب أن يعمل معه في عمل فني، وكذلك أوضح رأيه في الفنان محمد رمضان واختياره لأدوار.

تصريحات الفنان مجدي عبيد 

وقال عبيد، خلال تصريحات تلفزيونية: "أحب اشتغل مع حسن الرداد، وأعرف محمد رمضان من وهو صغير، وأنا مش بحبه في طريقته واختياره لأدواره، واختياره أنه يعمل شخصيه عاملة  إزاي".

مجدي عبيد في برنامج المنسي

وأضاف الفنان خلال برنامج “المنسي”، الذي يعرض على قناة “هي” وتقدمه الإعلامية إنجي هشام: “محمد رمضان كفنان نفسي يبعد عن أنه يقلد أحمد زكي، ومحبش إني اشتغل معاه”.

كما ذكر الفنان مجدي عبيد إصابته بجلطتين في المخ، ما أثر على النطق لديه، لذا اضطر إلى العودة كمخرج مسرحي واعتزال التمثيل حين يتعافى مرة أخري.

وأضاف أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سانده كثيرا، قائلا: “وقف وقفة كبيرة معايا، وحجزلي في مستشفى قطاع خاص، والحمد لله بقيت كويس، وفي زملاء كتير من أعضاء مجلس النقابة، والفنان ميدو عادل والسيناريست عمرو الدالي وعلى رأسهم زوجتي، أنا المفروض أعملها تمثال”.

ويعد مجدي عبيد مخرج مسرحي مصري، شارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة، من أشهرها مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وأخرج مسرحيات شهيرة، من بينها “جحا وبقرة السلطان” عام 1986.

أبرز المعلومات عن مجدي عبيد 

وقدم مجدي عبيد خلال رحلة طويلة امتدت أكثر من ربع قرن مع مسرح الثقافة الجماهيرية، عددًا من العروض المسرحية منذ عام 1986، منها مسرحية بعنوان (جحا وبقرة السلطان).

موضوعات متعلقة