رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد رمضان يتعرض للخطر أثناء تصوير "هارلي"

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض النجم محمد رمضان لخطر كبير، خلال تصوير مشهد من أصعب المشاهد تصويرا، من فيلمه الأكشن الذي يحمل اسم «هارلي»، والذي من المقرر طرحه في السينمات خلال عيد الفطر المبارك 2023.

فيلم هارلي عيد الفطر المبارك 2023

وصمم الفنان محمد رمضان، على جعل الجمهور يشعر بمصداقية كبيرة، حيث عرض نفسه لخطر السقوط، عند تصوير مشهد القفز بموتوسيكل من أعلى كوبري قصر النيل بنفسه.

ورفض محمد رمضان الإستعانة بـ«دوبلير»، وأصر على تنفيذ المشهد بنفسه، وسط توتر من طاقم العمل، بعد محاولة الجهة المنتجة للفيلم "رويال صن"، والمنتج سامر المحضر إقناع محمد رمضان بالاستعانة بدوبلير للمشهد قبل تنفيذه.

وعلق رمضان عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلًا: «الحمد لله الحافظ، صورنا واحد من أصعب مشاهد فيلم هارلي من أعلى كوبري قصر النيل بإذن الله عيد الفطر ميعادنا والسينما مكاننا»، ويعد المسلسل بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ومحمود حميدة، وعدد من الفنانين، وهو من إخراج محمد سمير.

وكان النجم محمد رمضان، واجه انتقادات عديدة من الجمهور، بعدما ظهر بشكل خارج عن المألوف، حيث ظهر بحلق في أذنه أثناء كواليس فيلم "هارلي".

ومن المعتاد ظهور محمد رمضان بشكل جاد وطابع شرقي، أو أدوار صعيدية لإبن البلد، لذا صُدم جمهوره من ذلك الظهور، وشبه الجمهور ظهور محمد رمضان بعمرو دياب عندما ظهر بحلق في أذنه في إعلان له، وكذلك ظهور الفيشاوي بحلق.

موضوعات متعلقة