رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد رمضان مع رامز نيفر ايند

محمد رمضان يضع هذا الشرط نظير ظهوره في برنامج "رامز نيفر إيند"

برنامج رامز نيفر
برنامج رامز نيفر ايند

تصدر اسم الفنان محمد رمضان، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعة الماضية بعد ظهوره ضحية لأولى حلقات برنامج “رامز نيفر إيند”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

وعلم “مصر الآن” من مصادره الخاصة، أن محمد رمضان وضع شرطًا قبل ظهوره في برنامج “رامز نيفر إيند” وهو أن يكون ضيف أولى حلقات البرنامج، وبالفعل استجاب القائمين على البرنامج لطلبه.

الحلقة الأولى برنامج رامز نيفر إيند

وبدأت أولى حلقات برنامج النجم رامز جلال، الذي ينتظره العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، وتشاركه الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان ضيف الحلقة هو محمد رمضان، الذي أشار رامز إلى أنه أحضره للانتقام منه.

وظهر الفنان محمد رمضان بزي أبيض، على هامش افتتاح مطعم بوراك، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة ليكون الأول، ولم يسلم من جمل رامز جلال كعادته، مثل: "واخد ع التفتيش في اللجان"، وعندما قال إن أكلته المفضلة المقلوبة وشوربة العدس، علق رامز: "أحب شوربة العدس وأنا راكب تاكس".

تفاصيل برنامج رامز نيفر إيند

يُعرض برنامج رامز جلال “رامز نيفر ايند” في رمضان 2023، مباشرة عقب الإفطار في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت السعودية.

ضحايا برنامج رامز نيفر إيند

ويقع عدد من المشاهير في فخ مقلب رامز جلال هذا العام والذي يحمل اسم “رامز نيفر إيند” أبرزهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

موضوعات متعلقة