رئيس التحرير
علاء الجمل

الهلال السوداني لـ مصر الآن : مكافأة استثنائية لكل لاعب لتخطي الأهلي

هشام السوباط رئيس
هشام السوباط رئيس الهلال السوداني

أكد هيثم السوباط، المتحدث الرسمي لنادي الهلال السوداني، أن رئيس النادي هشام السوباط، سيرصد مكافأة لكل للاعب بالفريق في حالة تحقيق الفوز على الأهلي، في المباراة المقررة إقامتها يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الهلال السوداني: مكافأة استثنائية لكل لاعب لتخطي الأهلي

وقال هيثم السوباط في تصريح خاص لـ مصر الآن: رئيس الهلال السوداني هشام السوباط، وضع حافز 5 ألف دولار حال تخطي الأهلي والتأهل لدور الثمانية.. وحافز 10 ألف دولار حال تجاوز دور الثمانية والتأهل لنصف النهائي.. وحافز 15 ألف دولار حال التأهل للنهائي

وأضاف: الغربال قائد الفريق، قال لرئيس النادي، وعد بالفوز وقال موعدنا في الملعب.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويأتي موعد مباراة الأهلى ونظيره الهلال السودانى فى التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

وتجدر الإشارة إلى أن  الأهلي يلعب ضمن المجموعة الثانية التى تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.
وتنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني، على قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة، عبر بثها UHF 32، أو عن طريق الطرق التقليدية للبث الفضائي، أو عن طريق توصيل «إريال» ولكن ستكون جودة الصورة ضعيفة.