رئيس التحرير
علاء الجمل

متحدث الهلال السوداني ينعي والد حسين الشحات

الدكتور هيثم السوباط
الدكتور هيثم السوباط

حرص الدكتور هيثم السوباط، المتحدث الرسمي لنادي الهلال السوداني، على تقديم العزاء لـ حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد وفاة والده خلال الساعات القليلة الماضية. 

وكتب السوباط عبر حسابه الشخصي فيس بوك: خالص التعازي للنادي الأهلي المصري، في وفاة والد اللاعب حسين الشحات، نسأل الله أن يلهمه الصبر والسلوان وحسن العزاء وللفقيد الرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعوان. 

 

وفي سياق قريب، كتب حسين الشحات عبر حسابه على إنستجرام: ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله، والدي الغالي، إن العين لتدمع، والقلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون.. أسالكم الدعاء. 

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لخوض مباراة الهلال السوداني، المقرر لها السبت المقبل، على استاد القاهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك حسين الشحات في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس اندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة ونقاط القوة والضعف لدى الفريق السوداني.