رئيس التحرير
علاء الجمل

ضربتها بالعصا وشتمتها.. لوسي تكشف حقيقة تعديها على ندى عفيفي

لوسي
لوسي

ردت الفنانة لوسي، على ما زعمته الفنانة ندى عفيفي بشأن تعرضها للضرب من قبل لوسي في أحد العروض المسرحية على المسرح القومي، وذلك بالعصا، والتي زعمت أيضا أنها قالت لها: "كتك القرف، متجيش على جملي تاني".

وقالت لوسي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "هذا لم يحدث، قدمت 44 ليلة عرض، ندى يمكنها كتابة ما تريده، لا أعرف أسماء الفنانين في هذا العرض، كنت أنادي عليهم بأسماء الشخصيات، فقد كانوا فنانون جدد، الستارة كانت تفتح في الساعة التاسعة وكنت أذهب إلى هناك في الساعة السادسة، حيث أدخل غرفتي وأحرص على طقوسي وهدوئي، وكنت أحرص على تغيير ملابسي.. أنا مش عارفة مين ندى عفيفي، ومحصلش إني ضربتها وسيبت العرض ومشيت لأن ده معناه عدم احترام الجمهور".

وكانت لوسي، قد أكدت أنّها لا تخاف من فكرة موتها وهي مرتدية بدلة رقصة، موضحةً أنها تعمل كراقصة في العلن ولا تفعل ذلك في السر وبعيدا عن أعين الناس.

وأضافت: "بعمل حاجة الدنيا كلها شايفاها، مش تحت أو فوق السرير، بعمل حاجة في العلانية، زي ما الدكتور بيلبس البالطو بتاعه والكناس بيلبس لبسه، إحنا بنشتغل مهنة في النور".

وواصلت: "أنا لا أقدم بجاحة، ولكن فن ورقص بلدي معترفة بيه، والرقص مرسوم على جدران قدمائنا المصريين، نصيبي كده ومكتوب على جبيني إني هبقى رقاصة وأشتغل في الأفراح الشعبية لحد ما أكبر شوية وأبقى كومبارس وممثلة ونجمة وبطلة ومشهورة".

وتابعت حديثها بأنّها تحب الفن، حيث التحقت بمعهد الباليه منذ أن كانت في التاسعة من عمرها وبدأت الرقص في الأفراح في الحادية عشرة من عمرها، موضحةً: "لو كلنا قعدنا سمعنا كلام الناس مش هنعرف نشتغل، أنا مندمتش على الفن والرقص، معملتش حاجة غلط".

وقالت: "لو عملت حاجة غلط هقول لربنا اغفر لي وسامحني، لكنا انا معملتش حاجة غلط، أنا عملت حاجة العالم كله بيحبها ويقدرها".

وكشفت أنها اضطرت إلى الرقص في الأفراح منذ عامها الحادي عشر بسبب ظروفها: "كنت بأكل أسرتي وأنا سعيدة إني عملت كده ومش حاسة إني مظلومة، هي ظروفي كانت كده، وأنا سمعتي حلوة والناس بتحبني وبحب الناس وبحب الشغل والرقص والتمثيل والفن والحاجات الحلوة".

ويعد برنامج “العرافة”، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/926869801792756/

موضوعات متعلقة