رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز نيفر إيند

إيمان العاصي وسط سب وصراخ في الغسالة: أنا بكرهك يا رامز

إيمان العاصي
إيمان العاصي

بدأت سادس حلقات برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إيند” للنجم رامز جلال، والذي ينتظرة العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكانت ضيفة الحلقة السادسة هي الفنانة إيمان العاصي.

إيمان العاصي في برنامج رامز نيفر إيند 

وظهرت إيمان العاصي، وهي ترتدي ملابس سوداء، على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة ليكون من نصيب إيمان، التي لم تسلم من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "السنجل مازر اللي كل اختياراتها غلط"، "مش عاوزين عند علشان رامز نيفر إيند"، "المترددة اللي بتختار كل حاجه غلط".

برنامج رامز نيفر إيند لرامز جلال 

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الحلوى لها، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدف التورته في وجه إيمان العاصي، ليظهر المقلب ويخرج الثور من مكانه، ويدخلوا إيمان العاصي في الغساله لتقوم الغسالة بلفها وتشعر بألام في رقبتها.

ودخلت إيمان العاصي الغسالة، وسط صرخات وسب منها طالبة توقف الغسالة، ثم ظهر رامز وجهه لتضربه إيمان وتقول له إنها تكرهه بشدة، ولا تحبه.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إيند 

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

موضوعات متعلقة