رئيس التحرير
علاء الجمل

الثعبان ينتقم لضحايا رامز جلال في حلقة الثنائي فراج وبسنت شوقي

رامز نيفر إيند
رامز نيفر إيند

بدأت خامس حلقات برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إيند” للنجم رامز جلال، والذي ينتظره العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان ضيفا الحلقة الخامسة هما الفنان محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي.

فراج وشوقي في رامز نيفر إيند 

وظهرا الثنائي وهما يرتديان ملابس سوداء، على هامش افتتاح المطعم الطائر، واختارت الوزة عزة مقلب المطعم الطائر ليكون من نصيبهما، ولم يسلم فراج وزوجته من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "اللي فات هزار واللي جاي ضرب نار"، "أكتر كابلز اتجوز"، "مش عاوزين عند علشان رامز نيفر إند"، وحاول رامز كهربة بسنت، ليرد فراج: "أنا هتكهرب بدالها"، وأجبر رامز على وضع "ضفدعة على شعر بسنت".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ "هارا شيفاتو" وهو يقدم الطعام لهما، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدفهما بسمكة، ليظهر المقلب ويتحرك المطعم الطائر بشكل غير متزن.

رامز نيفر إيند 

ولم يترك محمد فراج يد زوجته بسنت شوقي طوال المقلب، وأصيب رامز جلال بغضه من الثعبان، ليصرخ "حد يربط الجرح ده أنا عاوز دكتور"، وتساءل: "هل هذا الثعبان سام ؟"، ثم اختتم وجعلهم يغنوا "رامز جلال نجم التيك توك، عقله راح منه وهيفك".

ويعرض “رامز نيفر إيند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

موضوعات متعلقة