رئيس التحرير
علاء الجمل

مدير أعمال محمد فؤاد: مقلب رامز جلال مأثرش على الجرح| خاص

محمد فؤاد من برنامج
محمد فؤاد من برنامج رامز نيفر إيند

حالة من الجدل، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعدما هاجم الدكتور أسامة ياسين، طبيب عملية التكميم الخاصة بالفنان محمد فؤاد، ما حدث له خلال برنامج "رامز نيفر إند"، تقديم الفنان رامز جلال المذاع على فضائية "mbc مصر".

وعلق الطبيب قائلًا: "كان يجب وقف تصوير البرنامج عندما أكد فؤاد أنه ما زال تحت الرعاية الطبية لإجرائه جراحة تكميم، لأنه نزف دما وكان معرضا للوفاة.

ومن جانبه، أكد مصطفى بدوي، مدير أعمال فؤاد، خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن: مفيش أي حاجة حصلت، الفنان زي الفل اطمنوا عليه وصحته كويسة.

وأضاف: الحلقة دي اتصورت من فترة كبيرة جدا، وهو خرج منها كويس والمقلب واللي حصل مأثرش نهائي على أي حاجة، والجرح زي الفل كمان محصلوش حاجة، وبدليل إنه رجع من الحلقة واشتغل وعملنا حفلات.

وكان طبيب فؤاد قد أكد في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "برامج المقالب مبنية على إسعاد الناس بشقاء الآخرين، وهذا ليس معناه أن عشان نضحك شوية أو نهجص شوية نعرض حياة الناس للموت، وفؤاد أعلن للبرنامج أنه ما زال تحت الرعاية الطبية".

واختتم: "عملية تكميم المعدة بجانب الطحال، والذي كان معرضًا للانفجار، وبرامج المقالب مسألة ترفيهية وليست تعريض حياة الآخرين للموت، وفؤاد كان معرضًا للوفاة بسبب مقلب البرنامج".