رئيس التحرير
علاء الجمل

"كنا هنفقد مطرب عظيم".. طبيب محمد فؤاد يفجر مفاجأة بعد ظهوره ببرنامج "رامز نيفر إيند"

"كنا هنفقده".. طبيب محمد فؤاد يفجر مفاجأة بعد ظهوره بـ"رامز نيفر إيند"

محمد فؤاد في برنامج
محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر ايند

شنّ الدكتور أسامة ياسين طه، الطبيب المعالج للفنان محمد فؤاد، هجومًا حادًا على الفنان رامز جلال بسبب استضافته له ببرنامج "رامز نيفر إيند"، بالرغم من معرفته بأنه خضع لعملية تكميم معدة قبل تصوير البرنامج بأسبوعين فقط، وأكد على أنه يحمله المسؤولية الكاملة، حول تدهور حالته الصحية.

تصريحات طبيب الفنان محمد فؤاد بعد تعرض الأخير لإصابة خلال برنامج رامز نيفر إيند

وكتب طبيب محمد فؤاد، في منشور له عبر" فيسبوك": "مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني و ليس مؤهلا تماما ان أحكم على البرنامج لاني طبيب احترم مهنتي و لا اتدخل في مهنه اخرى اجهل فيها ما هو تدقيقا الصواب من الخطأ".

وأضاف:" لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه و قد اتم فقط ١٥ يوما على اجراء العمليه وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعمليه لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهاره  وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل".

وتابع: "فكيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسئولية في حياة هذا الإنسان ذو القيمة والقامة وكيف تدنت الاخلاق لمستوى اللامسئولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث".

واستطرد طبيب محمد فؤاد حديثه: "ما يحدث هو عباره عن فوضى عارمه لحقوق المرضى في التعافي و الأطباء في ابداء الرأي والنصيحة تضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء ومن هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسئولية عن سلامتهً و تعافيهً و خصوصا بعد تصريح فؤاد انه لسه عامل عمليه ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مم يعبر عن ان اسعاد الجمهور واللهو العام بقى أهم من البني آدمين".

وأنهى حديثه قائلاً:" كل  الشكر و التقدير لمحمد فؤاد أنه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه و تعالى  ورحمته ، كان ممكن لا قدر الله ان نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي".