رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة إبراهيم تتعرض لوعكة صحية

لم تكشف عن تفاصيلها.. إصابة غادة إبراهيم بوعكة صحية

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، دون أن توضح تفاصيلها أو أسبابها.

وتبيّن ذلك، عندما كتبت غادة إبراهيم، عبر تطبيق الواتس آب، أنها لم تتمكن من الرد أو التواصل مع أحد بسبب إصابتها بوعكة صحية شديدة ومفاجئة.

غادة إبراهيم ببرنامج رامز نيفر إيند

وكانت الفنانة غادة إبراهيم، قد ظهرت في برومو برنامج “رامز نيفر إيند”، وكشفت خلال تصريحات سابقة لـ"مصر الآن"، أنها لم تعلم مسبقا بأنه سيتم تنفيذ مقلب فيها، ولكن تم دعوتها لحضور برنامج طبخ سيتم تصويره في السعودية.

مسلسل السجل الأسود

وكان من المنتظر أن يعرض مسلسل “السجل الأسود” للفنانة غادة إبراهيم، ضمن سباق الموسم الرمضاني الجاري لكن تم تأجيله لعدم الانتهاء من التصوير.

المسلسل تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال، وإخراج جميل جميل المغازي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو بطولة خالد سليم، مي سليم، هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، حازم إيهاب، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين.

طقوس غادة إبراهيم في شهر رمضان

وكانت قد كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن طقوسها الخاصة في شهر رمضان المبارك، في تصريحات خاصة لمصر الآن، قائلة: "العادي زي كل سنة النهار طقوس رمضانية وطبخ والعيلة ونتجمع على الفطار، مش بنفطر أول ما يضرب المدفع، بناخد تمر بالحليب وبنشرب شوربة بس الأول، وبعد صلاة العشاء والتراويح بنفطر".

وأوضحت أنها توارثت تلك الطقوس من جدتها المغربية، قائلة: "زي جدتي المغربية بيشربوا شوربة الحريرة الأول، دي مشهورة عندهم مع التمر والمكسرات، وبعدين يصلوا العشاء والتراويح وبعدين يفطروا ف أنا دي طقوسي".

واستطردت: "طبعا كبار السن في العيله بيفرطوا على طول ولكن أنا وأختي وخالي وكذا حد لينا الطقوس دي مش بنفطر معاهم اول ما يضرب مدفع المغرب، وبعد الفطار بنقعد على الحلوي والخشاف والمكسرات وممكن نتفرج ع شوية مسلسلات وبعدين العشا والسحور".

وعن عمل الخير خلال شهر رمضان كريم، أشارت غادة إبراهيم إلى أنها تعطف على المحتاجين، قائلة: "أنا كل رمضان بجيب شكاير أوزعها على المحتاجين، مستحيل  أبطل ده حتى لو مش معايا فلوس، لأن في ناس مسئولين مني، وربنا بيرزقنا خير".

موضوعات متعلقة