رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة إبراهيم لمصر الآن: أتابع برنامج العباقرة للروائي عصام يوسف.. فهو مميز

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن الأعمال التي تتابعها في شهر رمضان المبارك، والتي تنوعت بين مسلسلات دينية واجتماعية ودرامية.

الفنانة غادة إبراهيم 

وقالت غادة لمصر الآن، أنها تتابع مسلسلات: "سره الباتع إخراج خالد يوسف وعملة نادرة بطولة نيللي كريم، وعلاقة مشروعة لياسر جلال ومي عمر، وجعفر العمدة لمحمد رمضان، ورسالة الإمام للفنان خالد النبوي، ومسلسل لبناني بطولة نادين نجيم".

وأضافت: "باقي المسلسلات ممتعه كذلك، ولكن سأتابعها بإذن شهر رمضان في الإعادة "، واوضحت من البرامج أشاهد برنامج العباقرة للتربوى عصام يوسف المميز، لأن مفيش وقت كفاية اتابع كل حاجة".

طقوس غادة إبراهيم في شهر رمضان 

وكانت قد كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن طقوسها الخاصة في شهر رمضان المبارك في تصريحات خاصة لمصر الآن قائلة: "العادي زي كل سنة النهار طقوس رمضانية وطبخ والعيلة ونتجمع على الفطار... مش بنفطر أول ما يضرب المدفع، بناخد تمر بالحليب وبنشرب شوربة بس الأول، وبعد صلاة العشاء والتراويح بنفطر".

وأوضحت غادة أنها توارثت تلك الطقوس من جدتها المغربية قائلة: "زي جدتي المغربية بيشربوا شوربة "الحريرة" الأول دي مشهورة عندهم مع التمر والمكسرات، وبعدين يصلوا العشاء والتراويح وبعدين يفطروا ف أنا دي طقوسي".

واستطردت : "طبعا كبار السن في العيله بيفرطوا على طول ولكن أنا وأختي وخالي وكذا حد لينا الطقوس دي مش بنفطر معاهم اول ما يضرب مدفع المغرب، وبعد الفطار بنقعد على الحلوي والخشاف والمكسرات وممكن نتفرج ع شوية مسلسلات وبعدين العشا والسحور".

وعن عمل الخير خلال شهر رمضان كريم، أشارت غادة إبراهيم أنها تعطف على المحتاجين قائلة: "أنا كل رمضان بجيب شكاير أوزعها على المحتاجين، مستحيل  أبطل ده حتى لو مش معايا فلوس، لأن في ناس مسئولين مني، وربنا بيرزقنا خير".