رئيس التحرير
علاء الجمل

يسرا: الجمهور يفضل الكوميديا.. وعنبة مفاجأة "1000 حمدالله على السلامة" (خاص)

يسرا
يسرا

أعربت النجمة يسرا عن سعادتها الغامرة، بردود فعل الجمهور على مسلسلها "1000 حمد الله على السلامة"، والذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني.

وقالت خلال تصريحات خاصة عبر "مصر الآن": “سعدت بهذه التجربة لأنها ممتعة وهامة، وقد اخترت أن أقدم هذا العام عملاً كوميديا؛ لمحبتي لهذا النوع، وكذلك لأن الجمهور يفضله عن غيره من أجل الضحك وترك الهموم”.

وأضافت: “كواليس العمل كانت مليئة بالضحك، والجلسات الجميلة التي لا تخلو من الضحكات والحديث الفكاهي الكوميدي، وتشرفت بالتعاون مع كل الفنانين المشاركين لأنهم أساتذة كبار في فن التمثيل والكوميديا، خاصة شيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وغيرهم”.

وعن مشاركة مطرب المهرجانات عنبة خلال العمل لأول مرة، أوضحت أنها لم تكن تصدق أن هذه هي المرة الأولى له في التمثيل، قائلة: “سألته أكثر من مرة حتى أستطيع أن أستوعب أنها تجربته الدرامية الأولى، فهو مميز ولديه حس كوميدي جميل”.

وتقدم النجمة يسرا جرعة من الكوميديا خلال مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، وهو من إخراج عمرو صلاح، وتأليف حاتم ذو الفقار، وإنتاج العدل جروب.

ويشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

موضوعات متعلقة