رئيس التحرير
علاء الجمل

الجمهور يشيد بعملة نادر.. ونيللي كريم: مبسوطة بردود أفعالكم

نيللي كريم
نيللي كريم

تستمر الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد “عملة نادرة”، والذى يعرض حاليا في رمضان، ومن المقرر أن تنتهي أيام التصوير بعد 7 أيام.

مسلسل عملة نادرة لنيللي كريم 

ويتابع المسلسل العديد من الجمهور، الذي عبر عن إعجابه بالمسلسل وأحداثه المفاجئة، حيث تظهر الفنانة نيللي كريم في دور نادرة وهي سيدة قوية فقدت زوجها، ومع ذلك تتعامل بقوة مع الرجال، ليخبرها عبد الجبار أن الحريم لا تورث، وردت عليهم بقوة لن اتنازل ابداً عن ورثي وورث ولدي.

ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ولقطات من المسلسل وتحدثوا عن مدى نجاح الحلقات الأولى من المسلسل، لذا عبرت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بردود الأفعال على مسلسل “عملة نادرة”.

نيللي كريم سعيدة بإعجاب الجمهور بعملة نادرة

وكتبت نيللي كريم عبر حسابها بتويتر؛ "‏مبسوطة جدا بردود افعالكم علي أول ٣ حلقات من مسلسل ⁧‫عملة نادرة‬⁩ بتمني اللي جاي يعجبكم.. تفتكروا نادرة هتتصرف ازاي في اللي جاي و هتجوز مسعود ولا لا؟".

ويعرض مسلسل عملة نادرة، للنجمة نيللي كريم على قناة cbc طوال شهر رمضان، ويجسد ظهور النجم أحمد عيد شخصية مسعود عبد الجبار والذي نال إشادات واسعة من الجمهور، بعد مشهد قتل أخيه للفنان علي الطيب.

ويعد مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.