رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد إعلانه عدم نشر أغاني في رمضان.. الجمهور مهاجمًا تامر حسني: دا اعتراف منه إن الفن حرام

تامر حسني
تامر حسني

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره، بقرار جديد له، والذي تمثل في عدم نشره أي فيديوهات أغاني خلال شهر رمضان المبارك، عبر صفحاته الرسمية.

ونشر تامر حسني فيديو، لإحدى المواهب عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يقدم أغنية أصعب إحساس، وعلق عليه قائلا: يا شباب في الشهر ده معلش مش هنزل أغاني، وده آخر فيديو وصلني بنزله دلوقتي.

وتابع: حقيقي ماشاء الله عليك بجد، أحسنت صوت وإحساس، وشخصية في الغناء جميلة، وقبول جميل ربنا يوفقك ياحبيبي، والله لمست قلبي بإحساسك وباختيارك  للأغنية تحديدا.

واستكمل: إن شاء الله في العيد هرجع أنزل كل فيديوهات حبايبنا الموهوبين بزيادة رمضان كريم على الجميع.

وعلى الفور، تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع قرار تامر حسني بشكل كبير، وتباينت الآراء بين مهاجمين ومؤيدين، إذ أشاد عددا منهم بقراره، فيما اعتبر البعض أن بحديثه هذا فهو يروج لفكرة تحريم الفن.

يذكر أن آخر أعمال تامر هي فيلم بحبك، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وحقق من خلاله نجاحا ساحقا، ودارت أحداثه في إطار رومانسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويتناول قصة حياة رجل وهو تامر حسني، يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين.

وضم فيلم بحبك، مجموعة من الفنانين منهم، تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، سمر محمد متولي، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.