رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد حضوره لمقر نقابة الموسيقيين.. التفاصيل الكاملة لأزمة ويجز مع مصطفى كامل

ويجز ومصطفى كامل
ويجز ومصطفى كامل

حضر  مطرب الراب الشهير ويجز، أمس، إلى مقر نقابة المهن الموسيقية، لتسوية أوضاعه مع النقيب مصطفى كامل، وجاء ذلك بعد نداءات عديدة من الأخير للأول كي يحضر لمقر النقابة ويمضي على التعهدات التي خضع لها زملاءه من نفس الشعبة.

تفاصيل اجتماع ويجز مع مصطفى كامل

اجتمع ويجز هو ومدير أعماله مع النقيب مصطفى كامل، لعدة ساعات، لبحث آليات عمل شعبة مطربي الراب في مصر بشكل عام، وطالب ويجز من كامل، بالسماح لهم بالظهور بالشكل الذي يليق بفن الراب حتى يكونوا مواكبين لمطربي الراب العالميين.

ووعد مصطفى كامل،  مطرب الراب ويجز، بأنه سوف يحل جميع مشاكلهم وأنه ليس ضدهم لكن يسعى لتقنين الأوضاع داخل نقابة الموسيقيين.

أزمة ويجز مع مصطفى كامل

وبدأت أزمة ويجز مع النقيب العام مصطفى كامل، حينما طالب الأخير الاجتماع بمطربي الراب، ومنع سفرهم خارج مصر إلا بعد تسوية أوضاعهم مع النقابة لكن ويجز ضرب بهذه القرارات عرض الحائط، وسافر لإحياء حفل نهائي كأس العالم بقطر.

وأوضح مصطفى كامل، أن يجز لم يأت إلى النقابة مثله مثل بقية زملائه من المطربين والموسيقيين للحصول على عضويته وتصريح من النقابة بإحياء الحفلات داخل مصر، مشيرًا إلى أن ويجز شابًا ناجحًا، فهو محبوب لدى المجتمع العربي والأجنبي.

واستكمل نقيب الموسيقيين حديثه لصالح أحد البرامج: "ويجز لما يرجع هيلاقيني مستنيه في النقابة لأن ده بيته ومكانه وفيه أخوه الكبير موجود، وشخصيا أنا عندي رغبة أن أحتوي جميع الناس، فهم جميعهم ولادنا ومن سيلتزم هنشيله على رأسنا، ومن لا يلتزم فهو ليس منا".

أحدث ظهور فني لويجز

وظهر ويجز مع الفنانة أنغام في حفل تكريمها بالرياض، ضمن احتفالية صوت مصر، وغنى معها أغنيته الشهيرة “البخت”، وبادلته هي غناء “كل ما نقرب لبعض”.

وتعرض ويجز لانتقادات بسبب ظهوره ببدلة مفتوحة الأكمام، وأكد البعض أن هذه الموضة نسائية وليست مخصصة للرجال. 

ويعد ويجز من أشهر مطربي الراب في مصر هذه الفترة، ويقدم العديد من الحفلات الغنائية خارج مصر والتي تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة. 

موضوعات متعلقة