رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد ظهور ويجز في المونديال.. مصطفى كامل ينفي توقيع عقوبة على الفنان

IMG-20221218-WA0067
IMG-20221218-WA0067

نفى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وجود أي نية لدى النقابة لتوقيع عقوبة على مغني الراب ويجز عقب عودته إلى مصر، بعدما سافر للغناء في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022.

وكشف مصطفى كامل في تصريحات ببرنامج "تفاعلكم"، عن محبته وتقديره لتشريف ويجز لمصر في الخارج، عكس ما توقع الكثير، قائلا: "موقف النقابة واضح وصريح، وأعلنته مرارا، أنا ومجلس الإدارة، كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج، وهذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير".

وأكد كامل، أن كل ما تم تداوله بشأن معاقبة النقابة لويجز، عارٍ تماما من الصحة، قائلا: "كل ما طرح عبر وسائل الإعلام مهاترات أدخلت النقابة في بيانات لم تصدرها عارية تماما من الصحة".

وأضاف: "يرجع سالما غانما لبلده، ويحضر إلى نقابته وأي شأن داخلي لنا معه سنحله داخل بيتنا الفني مع ابننا"، مستكملا: "ويجز لا ينتمي لشعبة الراب في النقابة بعد إلغاء التصريحات حسب القرارات الأخيرة، ولما يرجع يوقع على كافة الإقرارات والتعهدات التي وقع عليها أعضاء شعبة الراب، وأهلا به في بلده".

وأدى مطرب الراب المصري ويجز، فقرة غنائية بين شوطي نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا اليوم، والتي انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم التانجو بهدفين نظيفين، وغنى أغنية "عز العرب" والتي كان قد تم طرحها منذ أيام على السوشيال ميديا ولقيت تفاعلا كبيرا.

وكان قد نشر ويجز الكثير من الفيديوهات له أثناء تواجده بملعب لوسيل بقطر، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" من خلال خاصية الاستوري.