رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد دفعها صابر لقتل ابنه.. أحلام تحير الجمهور بشأن حقيقتها في "المداح"

مسلسل المداح 3 أسطورة
مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

بدأت منذ قليل، أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “المداح” الجزء الثالث المسمى “أسطورة العشق”، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي يعرض على شاشة قناة mbc مصر.

مسلسل المداح 3 

ووقعت الكثير من الأحداث المرعبة والمثيرة، وتحدث عنها الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يسيطر الجن العاشق على المداح، لدفعة لقتل ابنه.

وظهر في الحلقة داخل المستشفى، عدد كبير من الجن يدخل غرفة الولادة التي تتواجد فيها زوجة صابر وابنه مرددين جملة «ابننا جه»، ووُلد ابن صابر في الشهر السادس وكانت الولادة ميسرة بشكل غير طبيعي.

أحداث مسلسل المداح 3

وبحث مهران خطيب أمينة عنها، ليجدها في  «المغارة» تحت سيطرة الجن، ويقول رجال الدين وكاهن الكنيسة إن عقرب الساعة بدأ في التحرك وبداية النهاية اقتربت.

وواجه صابر ملكة الجن هند بنت الأحمر، وهي تحذر صابر وتقول له إن هذا الطفل ليس ابنه ولكنه من جنس وصلب الجن وأن اسمه «المعهود» وليس «عز».

وما أثار حيرة الكثير هو ظهور رانيا فريد شوقي التي قرأت له الفنجان وأخذت تقنعه أن عز ليس نجله ويجب أن يتخلص منه في أقرب وقت.

وحاول المداح أن يمسك بسكين ويقتل رضيعه، بعدما تغير وجهه للجن، وانتهت أحداث المسلسل عند ذلك.

ويعد مسلسل “المداح 3” بطولة هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، ومن تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

موضوعات متعلقة