رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزهم مي عز الدين وأمير كرارة.. ثنائيات درامية منتظرة في رمضان 2023

محمد رمضان وزينة
محمد رمضان وزينة

أيام قليلة، تفصلنا عن انطلاق الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2023، وحرص صناع عمل المسلسلات الدرامية المشاركة فيه هذا العام، على تقديم وجبة دسمة متنوعة للجمهور.

وتشهد المنافسة الدرامية الرمضانية هذا العام، مفاجآت عدّة، أبرزها وجود ثنائيات درامية متوقع لها النجاح وتصدر التريند، وفي هذا التقرير، نستعرضها لكم عبر مصر الآن، فإلى السطور التالية:- 

أمير كرارة ومي عز الدين


يطل كلاً من الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، هذا العام على محبيهما بثوب درامي جديد، لأول مرة من خلال مسلسل "سوق الكانتو  الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ويعد سوق الكانتو هو التعاون الأول الذي يجمع كرارة بمي عز الدين، والعمل تأخذننا أحداثه إلى عبق الماضي، وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

محمد رمضان وزينة

ويخوض الفنان محمد رمضان الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل جعفر العمدة، ويتعاون خلاله للمرة الأولى مع الفنانة زينة، والتي تجسد إحدى زوجاته الأربع.

العمل يشارك في بطولته كل من "فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، منذر ريحانة، مي كساب، أحمد داش، سلوى عثمان، عصام السقا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

أحمد السقا ومحمد فراج

ومن المفاجآت الكبيرة المنتظرة خلال الموسم الرمضاني المقبل، هو التعاون الذي يجمع بين النجمين أحمد السقا ومحمد فراج، من خلال مسلسل حرب، والذي تم الإعلان عن مشاركته بالمنافسة الرمضانية منذ أيام وبشكل مفاجيء.

مسلسل حرب من بطولة أحمد السقا ومحمد فراج وكوكبة من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد جلال.