رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر يطلب ضم حارس مرمى جديد بعد إصابة الشناوي.. وهذا الثلاثي المرشح بقوة

كولر يطلب ضم حارس مرمى جديد بعد إصابة الشناوي.. وهذا الثلاثي المرشح بقوة

كولر
كولر

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر طلب بشكل رسمي التعاقد مع حارس جديد في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إصابة محمد الشناوي بخلع في الكتف.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، الساعات القليلة الماضية شهدت جلسة بين كولر وميشيل يانكون لمناقشة ملف تدعيم حراسة المرمى بشكل سريع.

وأضاف: "هناك مقترح بطلب استعارة علي لطفي من زد لنهاية الموسم، وهناك مقترح آخر بالتفاوض مع البنك الأهلي للحصول على خدمات محمد أبو جبل".

وتابع: "محمد بسام تم طرح إسمه ولكن يبقي حل مؤجل لحين معرفة موقف علي لطفي من زد أو ضم محمد أبو جبل الذي يتمسك البنك الأهلي باستمراره".

وأكمل: "المعلومة المؤكدة هي أن كولر رفض تماما فكرة استكمال الموسم بالحراس الحاليين وطلب التعاقد مع حارس جديد في الميركاتو الشتوي".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة نادي حتا الاماراتي، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في إطار استعدادات النادي للفترة القادمة.

وخسر الأهلي أمام الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب اتحاد كلباء الإماراتي.

وشهدت المباراة مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد، الذي احتسبت له ضربة جزاء نفذها رامي ربيعة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب، فيما سجل هدف الأهلي محمد الضاوي كريستو.

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.