رئيس التحرير
علاء الجمل

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع حارس مرمى بعد إصابة الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي من تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر أمام كاب فيردي.

وقال الدكتور أشرف محرم إصابة محمد الشناوي عبارة عن خلع وكسر في مفصل الكتف، وسوف يغيب لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر،  الإصابة قد تكون بسبب ضغوط عصبية وجماهيرية على اللاعبين، واللاعب قد يخضع للجراحة خلال أسبوع، وكان من الممكن إجراء الجراحة هنا في القاهرة ولكن كان هناك رغبة في سفره إلى ألمانيا من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر سيعقد جلسة مع مسؤولو الأهلي من أجل مناقشة موقف التعاقد مع حارس مرمى آخر من عدمه.

سافر مساء الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

وتم التنسيق بين المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا ، بسبب الإصابة بخلع في الكتف .

اثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر ،بخلع فى الكتف  يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

و قد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب .
نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوى.

ونجح منتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا في التأهل إلى دور الستة عشر بجانب كاب فيردي في الصدارة بعد حصوله على 8 نقاط في المركز الأول، بينما صعد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات.

وينتظر منتخب مصر المنتخب الصاعد من المجموعة السادسة في الوصافة، حيث من المفترض أن يتأهل أحد من منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية أو زامبيا.

ويقام اللقاء يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً، بعد تأهل منتخب مصر للدور المقبل.