رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة مدوية.. موقف الأهلي من ضم محمد أبو جبل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن مسألة التعاقد مع محمد أبو حارس مرمى البنك الأهلى بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار، لتعويض محمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر.

وعلم مصر الآن أن محمد أبوجبل من أبرز المرشحين لتعويض غياب محمد الشناوي، الذي تأكد غيابه خلال منافسات الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف سوف تستغرق فترة علاج تصل إلى سته أشهر وذلك خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة الرأس الأخضر.

وقال مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي من تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر أمام كاب فيردي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر سيعقد جلسة مع مسؤولو الأهلي من أجل مناقشة موقف التعاقد مع حارس مرمى آخر من عدمه.

ونجح منتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا في التأهل إلى دور الستة عشر بجانب كاب فيردي في الصدارة بعد حصوله على 8 نقاط في المركز الأول، بينما صعد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات.

وينتظر منتخب مصر المنتخب الصاعد من المجموعة السادسة في الوصافة، حيث من المفترض أن يتأهل أحد من منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية أو زامبيا.

ويقام اللقاء يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً، بعد تأهل منتخب مصر للدور المقبل.