رئيس التحرير
علاء الجمل

تعليق مثير من أفشة للاعبي منتخب مصر قبل كأس الأمم الإفريقية

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أعرب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن دعمه الكامل لمنتخب مصر قبل مواجهة موزمبيق في أولى مباريات المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية التي تقام في كوت ديفوار.

وتفتتح مساء اليوم بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، حيث يلاقي المنتخب الإيفواري نظيره غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تستكمل المباريات الأخرى اليوم التالي بمواجهتي مصر وموزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وقال أفشة عبر استوري "انستجرام": "مفيش حاجة في الدنيا أجمل من اللعب لمنتخب بلدك، أكبر حلم في الكرة تفوز ببطولة مع المنتخب".

وأضاف: " يمكن مش مكتوبة ليا المرة دي، لكن من قلبي بالتوفيق لكل أبطال مصر إن شاء الله ونرجع بالكأس".

وتابع: " كل الدعم والمساندة للاعيبة أخواتي وأصحابي، أخواتي وأصحابي أتمنى ليهم الفوز دائمًا إن شاء الله".

وأكمل: " ربنا معاكم يا رجالة من ضربة البداية إن شاء الله ".

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، القميص الأحمر و الشورت الأبيض و الجورب الأسود ،بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل في المباراة المقرر لها السابعة مساء غدأ في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار .

وأكد مصطفى محمد لاعب منتخب مصر عن صعوبة مباراة موزمبيق، المقرر إقامتها غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً، في أولى مباريات المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا التي تقام في كوت ديفوار.

وقال مصطفى محمد خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وموزمبيق، منتخب موزمبيق لديه لاعبين مميزين، ونحن جاهزون للمباراة بشكل جيد لتحقيق الانتصار.

وأضاف: " منتخب مصر هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس أمم إفريقيا، لذلك دائما هدفنا الانتصار وحصد الكأس، بعد فترة غياب طويلة".