رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى محمد يرد على أوناحي لاعب المغرب بتصريح مثير

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد مصطفى محمد لاعب منتخب مصر عن صعوبة مباراة موزمبيق، المقرر إقامتها غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً، في أولى مباريات المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا التي تقام في كوت ديفوار.

وقال مصطفى محمد خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وموزمبيق، منتخب موزمبيق لديه لاعبين مميزين، ونحن جاهزون للمباراة بشكل جيد لتحقيق الانتصار.

وأضاف: " منتخب مصر هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس أمم إفريقيا، لذلك دائما هدفنا الانتصار وحصد الكأس، بعد فترة غياب طويلة".

وتابع: " محظوظون بتواجد لاعب بقيمة محمد صلاح معنا فهو يفيدنا بخبراته التي اكتسبها، ويمثل خطورة فعلية على ظفاعات المنافسين".

وأردف: "لم أسمع أو أشاهد تصريح أوناحي لاعب منتخب المغرب، لكن إذا كان قد قال ذلك، فإن تاريخنا وارقامنا ترد، فزنا بالبطولة 7 مرات، وإن شاء الله نحققها للمرة الثامنة، وإذا كان يرى تلك الطريقة تجلب الانتصار، أنصحه أن يفعلها لكي يفوز بالألقاب".

وفي نفس السياق، أكد المدرب البرتغالي روي فيتوريا أن منتخب مصر في مرحلة يتعين عليه بذل كل شيء للفوز بتلك الكأس، مشيرًا إلى أن هدف جميع اللاعبين والجهاز الفني هو الفوز بكأس أمم إفريقيا.

وقال فيتوريا خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وموزمبيق، الفريق الذي لن يتحلى بالتنظيم خلال كل مراحل المباراة سيكون من الصعب عليه النجاح، يجب أن نتحكم في المبارا، مؤكدًا أن موزمبيق فريق جيد جدًا، علينا أن نبقى متواضعين، أن تبقى متواضعا هو رصيد لأي بطل.

وتابع:" لا أؤمن بالفرق التي تعتمد على الأفراد بل أؤمن بالفرق المنظمة، وهذا ينطبق علينا لأننا نمتلك محمد صلاح، أحد أفضل لاعبي العالم ".

وأردف:" لا أعرف إن كان إنتاجنا  الهجومي أفضل مما كان عليه مع كيروش الذي قام بعمل رائع مع مصر، لكن أعرف أنه يتعين علينا الاهتمام بكل جوانب لعبنا واستغلال كل إمكانياتنا الهجومية".

وأكمل: "لدينا مهمة إعادة كأس الأمم الإفريقية إلى مصر، نحن نؤمن باللاعبين وبعملنا، كل مباراة يجب أن تكون نهائية، ونأمل أن تكون المباريات مثيرة".