رئيس التحرير
علاء الجمل

تصريحات مثيرة من فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وموزمبيق

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أكد المدرب البرتغالي روي فيتوريا أن منتخب مصر في مرحلة يتعين عليه بذل كل شيء للفوز بتلك الكأس، مشيرًا إلى أن هدف جميع اللاعبين والجهاز الفني هو الفوز بكأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب موزمبيق في أولى مباريات المجموعة الثانية مساء غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة، فيما يلاقي منتخب غانا نظيره الرأس الأخضر في العاشرة.

وقال فيتوريا خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وموزمبيق، الفريق الذي لن يتحلى بالتنظيم خلال كل مراحل المباراة سيكون من الصعب عليه النجاح، يجب أن نتحكم في المبارا، مؤكدًا أن موزمبيق فريق جيد جدًا، علينا أن نبقى متواضعين، أن تبقى متواضعا هو رصيد لأي بطل.

وتابع:" لا أؤمن بالفرق التي تعتمد على الأفراد بل أؤمن بالفرق المنظمة، وهذا ينطبق علينا لأننا نمتلك محمد صلاح، أحد أفضل لاعبي العالم ".

وأردف:" لا أعرف إن كان إنتاجنا  الهجومي أفضل مما كان عليه مع كيروش الذي قام بعمل رائع مع مصر، لكن أعرف أنه يتعين علينا الاهتمام بكل جوانب لعبنا واستغلال كل إمكانياتنا الهجومية".

وأكمل: "لدينا مهمة إعادة كأس الأمم الإفريقية إلى مصر، نحن نؤمن باللاعبين وبعملنا، كل مباراة يجب أن تكون نهائية، ونأمل أن تكون المباريات مثيرة".