رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن وسام أبو علي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات صفقة وسام أبو علي لاعب فريق سيريس السويدي، لإتمام المفاوضات مع مسؤولو النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد شوبير عبر تصريحات إذاعية، إن صفقة وسام أبو علي لم تنتهي بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، ولكن هناك تطورات إيجابية بخصوص إنهاء الصفقة لصالح النادي الأهلي.

وأكد:" مسؤولو الأهلي يضعوا الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة بعد الوصول لإتفاق، ومن المفترض أن تحسم خلال الساعات القليلة القادمة ".

وأضاف:" اللاعب بشكل كبير يقترب من الانتقال للنادي الأهلي بعد منافسة نادي آخر يرغب في ضمه، ولكن مسؤولو الأهلي يضعوا اللمسات الأخيرة لإنهاء الصفقة بشكل رسمي ".

وتابع:" الصفقة ستتم مقابل مبلغ أكثر من 2 مليون دولار، مؤكدًا أن الخلاف حاليًا على الحوافز، ولا صحة لما يتردد حول إتمام الصفقة مقابل 3 مليون دولار".

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "اكسبرسن" السويدية أن الأهلي أنهي اتفاقه مع نادي سيريس بشأن صفقة التعاقد مع المهاجم وسام أبو علي، مقابل 2 مليون يورو تقريبًا.

وقالت إن اللاعب سوف يسافر إلى مصر لإجراء الفحوصات الطبية، يوم الأحد أو الإثنين المقبل، بعد إتمام عملية مفاوضات بيعه.

وأضافت:"صفقة انتقال وسام لـ  الأهلي، ستكون أعلى صفقة بيع في تاريخ النادي السويدي، بعد الاتفاق على قيمة بيع اللاعب".

وتابعت:"ليحطم الرقم السابق المسجل باسم الغاني كينجسلي سارفو عند انضمامه لصفوف مالمو، الذي رحل مقابل 13 مليون كرونه سويدي (1.2 مليون يورو)".

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 4/2، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.