رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة مدوية.. محمد مجدي أفشة يوضح موقفه من اللعب لنادي الزمالك

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أكد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي أنه لا وجود لفكرة التشبع بين اللاعبين، وأن الفريق ينجح في تجاوز أزماته ويعالجها بشكل احترافي، وهو ما حدث بعد خسارة لقبي كأس السوبر الافريقي والدوري الافريقي لينهض اللاعبين ويحققوا نجاحات ملموسة.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc أن الفريق خسر بطولتين في بداية الموسم لكنه نهض سريعًا، وهو ما يترجم عبارته الشهيرة الخوف مش من اللي جاي الخوف من اللي بعد كده.

وأضاف: كأس العالم للأندية له أجواء مختلفة بفضل الإمكانيات والملاعب، والاهلي لا يمكن أن تعانده لأن الرد يكون قاسيا في الملعب، واقمنا معسكر طويل وهدفنا كان نهائي كأس العالم للأندية وقد ضاعت الفرصة منا، في الملعب تؤدي لاعب ضد لاعب وجمهورنا دعمنا بقوة، كنت مندهش في لقاء اتحاد جدة بسبب وجود مساحات كبيرة يمكن اللعب عليها وكنت قد تعاهدنا على الفوز.

أكد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي أنه كان ينتظر أن يفاوضه الاهلي بأي طريقة وعندما وجد هناك عناد من بيراميدز معه وضع صورة له بفانلة حمراء

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc وعندما تم خصم مستحقات مالية له تقدر ب250 الف جنيه وضع صورة بفانلة بيضاء ، مؤكدا أن احمد حسن وحسام البدري أكثر من وقفا إلي جواره.

وأضاف: عرض الزمالك عندما جاء إلي بيراميدز كان مع النادي وليس معي وإدارة بيراميدز لم تخاطبني بشكل جيد مؤكدا أن الزمالك لم يتحدث معه إلا عن طريق وكيله وكان قد وقع للأهلي وأنه شرف لأي لاعب اللعب للزمالك ولكن كان هدفه هو أن يلعب للأهلي.

وأضاف محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي أن اللاعبين تعاهدوا على الرد بكل قوة على من حاول التقليل من قدراتهم قبل كأس العالم للأندية، وكان هناك إصرار على إسعاد الجماهير خلال البطولة.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc : مبارة فلومينينسي كانت صعبة وبالفعل قصرنا لأننا أهدرنا فرص عديدة ولكن النتيجة الإجمالية أننا حصلنا على البرونزية وهو ما ساعدنا على الفوز بكأس السوبر.

وأكمل: لا أحب المشاكل أو الأزمات وسبق لي الجلوس مع المدير الفني خلال الموسم الماضي، وطلبت منه معرفة ما ينقصني وانا بشكل عام اتدرب جيدا لأن هذه شخصيتي وسبق لي اللعب في مركز ٨ مع أكثر من مدير فني وكولر طلب مني أن أدافع مثل اليو ديانج وحمدي فتحي وكنت أدافع بواقع ٧٠٪‏ واهاجم ٣٠٪‏ وتواجدت في كل المباريات.. خضنا حوالي ٦٠ مواجهة لم أخرج من القائمة سوى في مواجهة واحدة.