رئيس التحرير
علاء الجمل

أفشة يوجه رسالة لـ ميدو: لو الأهلي عرض عليا التجديد على بياض هعملها لإني بحب النادي

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أكد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي أنه يحترم أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، وأنه سبق له التصريح بأنه لا احد يجدد على بياض وأنه لو الأهلي عرض عليه التجديد اكثر من مرة فلن يتأخر.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc : من لم يلعب في الأهلي لم يلعب كرة ومن يلعب في الأهلي يحصد كل شيء من بطولات، أقسم بالله جددت على بياض ولم يكن معي أحد من مسؤولي النادي، واخبرت الكابتن سيد عبدالحفيظ بأن يجهز العقد وسوف أوقع على بياض حبا في النادي.

وأشار إلى أنه وقع على عقود التجديد وطلبوا مني عمل اعلانين للنادي بدون مقابل ورحبت وأنه تحت أمر النادي في كل شيء،

أكد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي أن خالد بيبو مدير الكرة شخص محترم للغاية وقد تسلم المهمة في فترة صعبة شهدت ضغوط شديدة.

وأوضح  عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc, إلى أن الظروف كانت صعبة في بداية مهمته بسبب خسارة لقب كأس السوبر الافريقي، وأنه يبذل جهودا جبارة مع الفريق منذ توليه المسؤولية.

وأضاف: من الظلم مقارنته مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق الذي صنع تاريخ كبير في فترة طويلة، وبكل أمانة يقوم بدور كبير في توفير الأجواء اللازمة للجميع.

أكد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي أن إمام عاشور لاعب مميز للغاية ولديه جودة استثنائية في مركز ٨ وكذلك عمرو السولية الذي يعتبر الأفضل في هذا المركز في مصر.

وأوضح  عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: لم أتأثر سلبا بانضمام إمام وسبق لنا اللعب سويا وهو لاعب مميز ووجوده يمثل إضافة كبيرة للفريق.

وأضاف : حققت كل شيء  وكان نفسي أن ألعب نهائي كأس العالم للأندية وكان أمنية حياتي .. لو كنت حصلت على اللقب لكن طلبت من الأهلي أن أرحل واكتفي بما حققته.. كانت فرصة لا تعوض للفوز باللقب
وأشار إلى أن أمنيته أن يحقق أكثر من ٤٠ بطولة وأن يتجاوز بطولات حسام عاشور مثلا وأن يحقق عدد كبير من بطولات أفريقيا.