رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص.. الأهلي يغلق باب المفاوضات مع أوفا بسبب مغالاة إدارة إنبي

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات المفاوضات مع أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ مصر الآن، بالفعل حدث موافقة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ضم اللاعب، حال عدم الوصول لإتفاق مع مروان حمدي لاعب المصري.

وأضاف:" السويسري كولر لديه إعجاب بإمكانيات أحمد أمين أوفا من ضمن المهاجمين المحليين، لتدعيم هجوم الأحمر،  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ".

وتابع:" حدثت بعض المفاوضات الشهفية بين مسؤولو الناديين، ولكن الأهلي رأى أن  نادي إنبي لديهم مغالاة مالية، وهو ما عطل الصفقة وأدى إلى إيقاف المفاوضات، وهذا آمر حدث مع مصطفى شلبي من قبل ".

وأكمل:" حال ضم وسام أبو علي للأهلي، من الصعب ضم أي مهاجم محلي نظرًا للمغالاة المادية من الأندية، بجانب اكتفاء كولر باللاعب رفقة موديست وكهربا".

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "اكسبرسن" السويدية أن الأهلي أنهي اتفاقه مع نادي سيريس بشأن صفقة التعاقد مع المهاجم وسام أبو علي، مقابل 2 مليون يورو تقريبًا.

وقالت إن اللاعب سوف يسافر إلى مصر لإجراء الفحوصات الطبية، يوم الأحد أو الإثنين المقبل، بعد إتمام عملية مفاوضات بيعه.

وأضافت:"صفقة انتقال وسام لـ  الأهلي، ستكون أعلى صفقة بيع في تاريخ النادي السويدي، بعد الاتفاق على قيمة بيع اللاعب".

وتابعت:"ليحطم الرقم السابق المسجل باسم الغاني كينجسلي سارفو عند انضمامه لصفوف مالمو، الذي رحل مقابل 13 مليون كرونه سويدي (1.2 مليون يورو)".

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 4/2، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.