رئيس التحرير
علاء الجمل

المتحدث الرسمي لـ شباب بلوزداد: قادرون على تحقيق الانتصار على الأهلي.. وتعرضنا للظلم أمام ميدياما "حوار"

شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

يسأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته غدًا استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل إيجابيا مع نظيره فريق يانج افريكانز بهدف لكل فريق، فيما تلقى يانج افريكانز هزيمة من ميدياما بهدفين مقابل هدف.

وقال عبد القادر الشنيوني المتحدث الرسمي لفريق شباب بلوزداد أن مواجهة النادي الأهلي ستكون قوية وصعبة للغاية، وهي بمثابة نهائي مبكر بين فريقين على أعلى مستوى داخل القارة.

وأضاف الشنيوني خلال تصريحاته لـ “مصر الآن” على الرغم بأن الأهلي لم يظهر بالشكل المعروف أمام يانج افريكانز أمس، لكنه يبقى الفريق الأبرز والأقوى في إفريقيا.

وتابع أن هناك العديد من الأندية التي ظهرت بشكل جيد خلال الفترة الماضية في القارة الإفريقية، أوضحت من قبل أن بعض الفرق في إفريقيا قد انتهت.

واستطرد حديثه، حيث قال إن شباب بلوزداد قادر على تحقيق الانتصار أمام الأهلي وسط جماهيره، وتصدر المجموعة وهذا هو ما نأمل في تحقيقه.

وأردف أن شباب بلوزداد تعرض لظلم تحكيمي واضح في مباراة ميدياما، مؤكدًا  عدم وجود تقنية الفيديو في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمر يثير الجدل.

وأكمل حديثه حول موعد وصول الفريق، مشيرًا إلى أن البعثة ستصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الأهلي، وتم ابلاغنا من قبل الاتحاد الإفريقي أن اللقاء سيقام يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد برج العرب.