رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يصدم جماهير الاهلي بشأن عبدالمنعم "ممكن ميلحقش كأس العالم للأندية"

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة غياب لاعب الأهلي محمد عبدالمنعم عن كأس العالم للأندية، وبذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مران الفريق الختامي استعدادا لمواجهة يانج افريكانز، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال شوبير أن اللاعب تأكد غيابه بشكل مبدئي 10 أيام، محمد عبدالمنعم بشكل رسمي خارج مباراة شباب بلوزداد.

وأضاف اليوم سيتم إجراء أشعة برفقة طبيب الفريق، وسيتم تحديد لحاقه من عدمه بكأس العالم للأندية، لكن عندي تفائل بالنسبة للمشاركته.

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب السلام، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وتذاع مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الأهلي تحصل على العديد من الفرص وكان لديه فرصتان محققتان للتسجيل في الشوط الأول، وكذلك تحسنت الأمور في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة واستحواذًا كبيرين وخطورة على مرمى المنافس.

وأوضح: «خضنا اللقاء وسط ظروف صعبة من حيث درجات الحرارة والرطوبة».

وأكمل: «سعداء للغاية بعودة عمرو السولية إلى المشاركة في المباريات من جديد خاصة أنه لاعب مميز وصاحب خبرات كبيرة ومنح إضافة ملموسة لوسط الملعب، كذلك كريم فؤاد كان مميزًا وأظهر خطورة كبيرة على مرمى المنافس».

وأشار كولر إلى أن الأهلي كان بمقدوره تحقيق الفوز لولا غياب التوفيق وإهدار الفرص، ولكنها طبيعة كرة القدم التي تعتبر الأخطاء جزءًا منها.

واستكمل: «كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أفضل ما يكون، والبدلاء ظهروا بشكل مميز خاصة أفشة والسولية وكريم فؤاد وكذلك طاهر الذي أزعج دفاعات يانج أفريكانز حتى نهاية اللقاء».