رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص.. كريستو خارج بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

كريستو
كريستو

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مصير التونسي محمد الضاوي كريستو من التواجد في حسابات الجهاز الفني في قائمة كأس العالم للأندية.

وقال المصدر، كريستو سيكون خارج بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية،بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة وغيابه عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

عقد النادي الأهلي جلسة تصوير للاعبي الفريق الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها ديسمبر المقبل بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وينتظر النادي الأهلي الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الثاني.

ونشر الفرنسي موديست صورة خاصة له أثناء التصوير مرتديا الزي الرسمي للفريق في البطولة.

كلف الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم برئاسة الدكتور أحمد جاب الله بالتواصل مع الجهاز الطبي لنادي سيراميكا للاطمئنان على إصابة لاعب الأهلي المعار أحمد قندوسي.

وطلب بيبو من الجهاز الطبي الكشف على اللاعب وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة والبدء في العلاج، وأكد مدير الكرة على حرص النادي على دعم ومساندة قندوسي حتى يعود للملاعب بصورة طيبة.

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا الخميس المقبل؛ لملاقاة يانج أفريكانز ضمن فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وحرص الدماطي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أحسن الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أحسن النتائج.

يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في مباراته الأولى على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة.