رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يفجر مفاجأة بشأن رحيل علي معلول عن الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن الأنباء التى ترددت خلال الأيام القليلة الماضية حول رحيل على معلول ظهير أيسر الفريق صدقي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي.

وقال شوبير: "كل ما يدور في هذا الشأن ليس له أساس من الصحة. معلول لن يرحل عن الأهلى ولايملك أى عروض من الدوري القطري".

وواصل شوبير تصريحاته قائلا "مسألة تجديد عقود اللاعبين في الأهلي سوف يتم العمل عليها بعد انتهاء مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر المقبل".

أكد مصدر مقرب من نادي فيوتشر أن عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، أصبح لاعبًا ضمن صفوف النادي الأهلي، خلال شهر يناير المقبل.

وتابع المصدر خلال تصريحاته لمصر الآن هناك جلسة تم عقدها من علاء ميهوب وهيثم عرابي مع عمر كمال عبدالواحد، وتم سؤاله عن رغبته، وأكد اللاعب أنه يرغب في الانتقال للنادي الأهلي.

وأضاف المصدر في حديثه أن وليد دعبس رئيس النادي حدث تواصل مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي مع هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لفيوتشر، وأنهى الأحمر تفاصيل التعاقد المالية.

واختتم أن نادي فيوتشر يرغب في ضم لاعبان على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، وهما معتز محمد وأحمد خالد كباكا وهناك مفاضلة بين محمد زعلوك وصلاح محسن.

ومنح السويسري مارسيل كولر راحة سلبية للاعبين عقب تعادلهم مع الجونة بهدف لكل فريق، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الأحد، استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني.

وحدد مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني يوم 25 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد السلام بعد مفاضلة مع استاد برج العرب.

وعلم مصر الآن من مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر حدد ملعب السلام عن برج العرب، تجنبًا للإرهاق وبالإضافة إلى إحتمالية وقوع امطار في الملعب الأخير وهو ما يعرقل الملعب ويعرض اللاعبين للإصابات.