رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يكشف موقف الأهلي من تمديد عقد لاعبي الفريق

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من تجديد عقد عمرو السولية وعلي معلول خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام، الأهلي يحترم بشدة ويقدر موقف الثنائي عمرو السولية وعلي معلول وسوف يكون للثنائي أولوية في العديد من الأمور خلال المرحلة المقبلة مع القلعة الحمراء.

وأضاف، حتى هذه اللحظة الأهلي لم يفتح ملف تجديد عقد الثنائي ولكن يبقى الأمر تحت الدراسة خلال المرحلة الحالية.

وتابع، الأهلي لم يبحث تجديد عقد الثنائي لمدة موسم أو موسمين، ولكن سوف يكون هناك تقدير لهما مثل ما حدث مع وليد سليمان.

ومنح السويسري مارسيل كولر راحة سلبية للاعبين عقب تعادلهم مع الجونة بهدف لكل فريق، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الأحد، استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني.

وحدد مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني يوم 25 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد السلام بعد مفاضلة مع استاد برج العرب.

وعلم مصر الآن من مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر حدد ملعب السلام عن برج العرب، تجنبًا للإرهاق وبالإضافة إلى إحتمالية وقوع امطار في الملعب الأخير وهو ما يعرقل الملعب ويعرض اللاعبين للإصابات.

وفي سياق متصل، رفض عمرو السولية الحصول على راحة سلبية من التدريبات بعد قرار كولر بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع كامل عقب مباراة الجونة.

وخاض السولية تدريبات في الجيم ثم تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل بالجهاز الفني لـ جاهزيته لمباراة ميدياما الغاني.

واقترب السولية من التواجد تحت تصرف الجهاز الفني الفترة القادمة، حيث يعمل على زيادة معدلات اللياقة البدنية الوصول بالقياسات إلى الأرقام المطلوبة من الجهاز الفني.

وبالرغم من إصرار السولية على العودة والدخول في حسابات الجهاز الفني إلا أن كولر طلب من الجهازين الطبي و المعاون الحصول على تقارير نهائية تؤكد تعافي اللاعب تماما من الإصابة في العضلة الخلفية خاصة إنها تجددت بداية فترة الإعداد للموسم الحالي قبل تخلصه منها مؤخرًا.