رئيس التحرير
علاء الجمل

عيادة "محبي الأهلي".. هدية من حمدي سلمان لمعهد بحوث ومستشفى العيون بالجيزة

حمدي سلمان
حمدي سلمان

أهدى المهندس حمدي سلمان، أحد محبي النادي الأهلي، عيادة متكاملة بها جميع الأجهزة والإمكانات إلى معهد بحوث ومستشفى أمراض العيون بالجيزة، لخدمة المجتمع، وقدمت الهدية باسم «محبي النادي الأهلي».


وجاءت اللفتة الطيبة من جانب سلمان، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن المعهد، وتقديم خدمات طبية للمواطنين في ظل الظروف ‏الراهنة.‏

وعبرت جماهير الأهلي عن امتنانها لما قدمه سلمان ، خاصة إنه اختار اسم محبي النادي الأهلي في ظل الدور المجتمعي الكبير لكل ‏من ينتمي للقلعة الحمراء.‏

استعدادات عمرو السولية

 

وفي سياق متصل، رفض عمرو السولية الحصول على راحة سلبية من التدريبات بعد قرار كولر بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع كامل عقب مباراة الجونة.

وخاض السولية تدريبات في الجيم ثم تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل بالجهاز الفني لـ جاهزيته لمباراة ميدياما الغاني.

واقترب السولية من التواجد تحت تصرف الجهاز الفني الفترة القادمة، حيث يعمل على زيادة معدلات اللياقة البدنية الوصول بالقياسات إلى الأرقام المطلوبة من الجهاز الفني.

وبالرغم من إصرار السولية على العودة والدخول في حسابات الجهاز الفني إلا أن كولر طلب من الجهازين الطبي و المعاون الحصول على تقارير نهائية تؤكد تعافي اللاعب تماما من الإصابة في العضلة الخلفية خاصة إنها تجددت بداية فترة الإعداد للموسم الحالي قبل تخلصه منها مؤخرًا.