رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يكشف موقف محمد عبدالمنعم من الرحيل عن الأهلي

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يستأنف النادي الأهلي تدريباته، مساء الجمعة القادم، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم 25 من الشهر الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة 5 أيام عقب مواجهة الجونة في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من منافسات الدوري المصري.

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحد أندية الدوري الألماني.

وقال شوبير إن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة ولا يوجد عرض ألماني لمحمد عبد المنعم واللاعب مستمر مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وعلم مصر الآن من مصدر مقرب من الأهلي أن النادي توصل لاتفاق مع محمد هاني لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف مفاوضات تجديد عقد محمد هاني لم تستغرق وقتا طويلا واللاعب أبدى رغبة قوية في استكمال رحلته مع النادي بعد أن أصبح أحد قادة الفريق.

وأكمل أن الأهلي ينتظر التوقيت المناسب لإعلان تجديد عقد محمد هاني ظهيره الأيمن لمدة موسمين.

غادر الثنائي أليو ديانج وبيرسي تاو مصر خلال الساعات القليلة الماضية للانضمام إلي معسكر منتخبي مالي وجنوب أفريقيا علي الترتيب بعد تلقي الأهلي استدعاء دولي للثنائي.

كشف مصدر مقرب من محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء القادم بعد استمرار استبعاده من الحسابات الفنية.

وأضاف أن كريستو مستمر في الأهلي ولديه رغبة في إثبات نفسه ورفض مناقشة أي عروض محلية للرحيل في يناير القادم.

وأوضح أن كريستو ينتظر الحصول على فرصته مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خاصة وأن السويسري تمسك باستمراره في تدعيم هجوم الفريق.