رئيس التحرير
علاء الجمل

منة فضالي: هالة صدقي شبه الأطفال والشغل معاها بيضحكني

منة فضالي
منة فضالي

تحدثت الفنانة منة فضالي عن حياتها الشخصية والفنية، وأدوارها التي تنوعت بين الدراما والكوميديا، وتقديمها دور نرجس في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

تصريحات منة فضالي

وقالت منة فضالي: “أنا مش بحب النكد وطول الوقت في اللوكيشن بهزر وأضحك مع الناس، معملتش كوميدي قبل كده ومش بشوف دمي خفيف، ودي أول مرة في حياتي أعمل كدا، والحمد لله كنت موفقة فيه”.

وأضافت: “أنا ممثلة دراما وفي أدوار كوميدي مش بتخدم الممثل وأحيانا بتضره، ولو جالي دور كوميدي ممكن أوافق وممكن لأ، بشرط إنها تكون دمها خفيف مش تقيل”، متابعة: “نادر أوي لما ألاقي ممثلة كوميدي على الساحة، وأنا بحب ياسمين عبدالعزيز أوي”.

علاقة منة فضالي وهالة صدقي

وكشفت الفنانة منة فضالي، عن العلاقة التي تربطها بالفنانة هالة صدقي، قائلة: “هالة صدقي صديقة عزيزة، وفيه كيميا حلوة بينا وحب وأنا بحترمها أوي والشغل بينا طالع لطيف أوي”.

وذكرت منة فضالي تمثيلها لمشاهد غير مذكوره في السيناريو، قائلة: “فيه حاجات في المشهد مش مكتوبة في الورق عملناها أنا وهالة صدقي”.

وكشفت الفنانة منة فضالي كواليس مسلسل جعفر العمدة، والذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني 2023، معلقة: “هالة صدقي شبه الأطفال فعلا، وأغلب الشغل معاها بيخليني أضحك على طول”.

وأضافت عن نفسها: “أنا شخصية عندية جدا، وبكون متآمرة على نفسي طول الوقت، وعندي قناعة إن اللي شايفاه صح بيطلع غلط، لكنها مجازفة فيها جرأة، حتى لو هخسر”.

منة فضالي عن محمد سامي

وقالت منة فضالي عن مسلسل جعفر العمدة: “دا مسلسل فيه أحداث ضخمة وكوكبة كبيرة من النجوم، كنت أتمنى أمثل في الزمن الدرامي القديم، وجعفر العمدة مصروف عليه كويس جدا، ودا بينطبق أيضا على مسلسل سره الباتع، الناس دي تعبت ليه نضيع تعبهم ومجهودهم”.