رئيس التحرير
علاء الجمل

مش عايزني أخلف عشان هيتجوز.. زوجة تطلب الطلاق للضرر من زوجها

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

تقدمت زوجة تدعى ع.ا بدعوى خلع  ضد  زوجها ج. ا، طالبة التفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة العيش معه، مبررة سبب الدعوى أن زوجها تعدى عليها بالضرب والسب بألفاظ خادشة للحياء، لاعتراضها على زواجه من أخرى نشبت بينها وبين علاقة عاطفية.


وقالت الزوجة مقدمة الدعوى، إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زواجا تقليديا، من شريك حياتها، ثم سافرت معه إلى الخارج عاما، ثم عادوا الى مصر، لتعود معهما الخلافات والمشاكل الزوجية.

 

بدأت الخلاف والمشاكل الزوجية بين الزوجين بسبب نزواته المتكررة وخياناته، التي كانت تكتشفها الزوجة باستمرار، وتعفوا عنه من أجل رفضها هدم الحياة الزوجية.

 

أنجبت الزوجة من زوجها الصغير فهد البالغ من العمر عاما و6 أشهر، وظنت أن نزوات الزوج المتكررة ستنتهي عندما يصبح أب، لكن دون جدوى بل ازداد الأمر سوءا يوما عن يوم.

 

ازدادت الخلافات بين الزوجين، عندما طلب الزوج من شريكة حياته عدم الإنجاب مرة أخرى، دون أن يذكر لها السبب أو المبرر، وحذرها بأن الأمر سيجعل حياتها تشبه الجحيم.

 

أثار الأمر شكوك الزوجة وظلت تبحث عن مبررات لطلب زوجها لها بعدم الإنجاب مرة أخرة، خاصة أنه ميسور الحال ولا يقف أمامه عائق بالمعيشة.

 

وببحث الزوجة في هاتف شريك حياتها، وجدت رسائل غرامية بينه وبين سيدة أخرى، وواعدها بالزواج منها فى أقرب وقت، تعرضت لصدمة وقررت مواجهته، وكانت الصدمة بأنه اعترف بانجذابه لأخرى وستزوجها قريبا، وأنه رافض فكرة الإنجاب لذلك السبب.

 

تعرضت الزوجة لصدمة وتشاجرت مع شريك حياتها، أنتهى ذلك بتعديه عليها بالضرب المبرح وأحدث لها كدمات متفرقة في الوجه، عيها تقدمت الى محكمة الأسرة بتقرير طب شرعي، لإقامة دعوى طلاق للضرر.