رئيس التحرير
علاء الجمل

استعدادا لخروجها.. سلمى الشيمي تسدد الغرامة المالية المقررة عليها من المحكمة

مصر الآن

 

 


قال المحامي وائل سعيد، إن البلوجر سلمي الشيمي سددت الغرامة المالية 100 ألف جنيه المقررة عليها من قبل المحكمة الاقتصادية بعد قرار جلسة الاستئناف ببراءتها على خلفية اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية.


وقضت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية، أمس السبت، في جلسة استئناف عارضة الأزياء سلمى الشيمي على حكم حبسها عامين وغرامة 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية، بالبراءة وتخفيض قيمة البراءة إلى 100 ألف جنيه.


وقال المحامي وائل سعيد دفاع عارضة الأزياء سلمى الشيمي في مرافعته خلال جلسة الاستئناف على حبسها عامين وغرامة مالية 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية، وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء، إن الأمر الصادر بضبط موكلته باطل لكونه صادرًا عن نيابة غير مختصة مكانيًّا، كما أن شهادة محرر المحضر  تناقضت بمحضر الضبط  وبتحقيقات النيابة العامة.

وأشار دفاع سلمى الشيمي، إلى  انتشار مقاطع فيديوعلى فيسبوك وتيك توك وتويتر وإنستجرام لا تخصها، وذكر أن تلك الصفحات لا تخص موكلته.

وقال المحامي، إن محضر التحقيق يدعي أن عدد المتابعين على صفحة المتهمة مليون و100 ألف متابع، وأثبتت تحريات النيابة أنها 3420 متابعًا، ما يخالف محرر المحضر.