رئيس التحرير
علاء الجمل

ماجدة خير الله تهاجم المشاركين بحفل روائع بليغ حمدي: محدش يغني لحليم

بليغ حمدي
بليغ حمدي

هاجمت الناقدة ماجدة خيرالله الفنانين المشاركين في حفل “روائع بليغ حمدي” ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

هجوم ماجدة خيرالله

 

واجتمع العديد من النجوم على مسرح "أبو بكر سالم" في بوليفارد رياض سيتي في حفل "روائع بليغ حمدي"، بمناسبة مرور 30 عامًا على رحيل الموسيقار المتميز، وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض لعام 2023، بمشاركة كل من أنغام، نانسي عجرم، صابر الرباعي، أصالة، ماجد المهندس ومي فاروق.


وهاجمت ماجدة خير الله أداء جميع النجوم المشاركين، وكانت البداية مع أصالة التي افتتحت الحفل الذي قالت عن أدائها: فرق كبير بين سلاسة أداء صباح لأغنية زي العسل، وأداء أصالة، الأصل أفضل كثيرًا، الأغنيه من ألحان بليغ حمدي.

 

وتابعت: ما قلنا ميت مرة ما حدش يغني أغاني عبد الحليم لأنها بتكشف وتكسف اللي يغنيها، أصالة بتهنج وتعافر في أغنيه زي الهوا.


كما وجهت رسالة للمطرب صابر الرباعي عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”: والله مش تحيز ولا شوفونية، بس “موعود” بصوت عبد الحليم مختلفة وفرق السما والأرض بينه وبين صابر الرباعي وفيه كمان الحضور والكاريزما المفقوده تمام مع صابر.


واختتمت بالإشارة إلى أفضل النجوم أداءً في حفل روائع بليغ وقالت: مي فاروق أفضل من غنت حتى الآن في حفل الاحتفاء بموسيقي بليغ حمدي، صوت وحضور وأداء وحفاظ على اللحن بدون نشاز، لرائعة ألف ليلة لأم كلثوم وبليغ.