رئيس التحرير
علاء الجمل

كتائب القسام تعلن تدمير آليات عسكرية إسرائيلية في غزة

مصر الآن

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، تدمير آليات عسكرية إسرائيلية توغلت في قطاع غزة، بصواريخ الياسين 105، وإطلاق العديد من الرشقات الصاروخية على المستوطنات الإسرائيلية.

كتائب القسام تقصف مستوطنات

 

وقالت كتائب القسام في بيان، اليوم السبت: دمرنا آليتين إسرائيليتين متوغلتين جنوب تل الهوا في قطاع غزة، بقذائف الياسين 105.

وحسب ما نشرته وسائل إعلام فلسطينية، فإن كتائب القسام قصفت تجمعات لـ العدو الإسرائيلي شمال غرب غزة بعدد من قذائف الهاون، مما أسفر عن تدمير جزء منها، ودوت صافرات الإنذار في مستوطنة كفار عزة في محيط القطاع.


كما قصفت كتائب القسام كيبوتس نيريم برشقة صاروخية، حيث دوت صافرات الإنذار في المنطقة وحذرت إسرائيل من التحركات بسبب تواصل قصف المقاومة للمواقع الإسرائيلية.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: زخة مكثفة من قذائف الهاون من العيار الثقيل تستهدف حشود إسرائيلية في مستوطنة نيريم وعين هاشلوشاه.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام تصفية 5 جنود إسرائيليين وإصابة آخرين في عملية اشتباك مسلح، مع قوة تابعة للجيش الإسرائيلي غرب قطاع غزة، مع تواصل الاشتباكات المسلحة بين الجانبين.

وتابعت كتائب القسام في بيان: مجاهدو القسام يهاجمون قوة إسرائيلية متحصنة في مبنى شمال غرب مدينة غزة ويشتبكون معها بالأسلحة الرشاشة والقنابل، ويجهزون على 5 جنود ويصيبون آخرين.