رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عودة الأبيض للتدريب بداية من غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بدلا من إقامة المران على ملعب نادي الترسانة.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الفريق  في النادي في تمام الساعة 7:45 صباحا على أن يبدأ الزمالك مرانه في تمام الساعة الثامنة والنصف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة عن موقف استمرار المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع الفريق، خلال الفترة القادمة، بعد تذبذب النتائج.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك في حالة استياء بعد الهزيمة في مباراتين متتاليتين أمام إنبي وزد بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى تراجع الأداء.

وأكمل المصدر خلال تصريحاته أن مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب سيمنح المدرب الكولومبي فرصة أخيرة في مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

تقدم  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك بالاعتذار  لجماهير الأبيض بعد الخسارة من فريق زد في الدوري، خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يخسر الزمالك مباراتين متتاليتين.

وشدد أوسوريو على أنه لا يعلم مستقبله مع الفريق، موضحا أنه يعطي 100% من مجهوده مع الفريق في الفترة الحالية.