رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص.. الأهلي يكشف حقيقة خلاف كولر وإمام عاشور

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن حقيقة وجود خلافات بين مارسيل كولر وإمام عاشور لاعب الفريق قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال المصدر، إن السويسري مارسيل كولر معجب للغاية بأداء وقدرات إمام عاشور، والدليل أنه اعتمد عليه منذ مجيئه للنادي، مشيرًا أنه لا توجد خلافات تماما بين المدير الفني واللاعب، وما تردد بشأن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة.

وتابع:" إمام عاشور لم يكن جاهزا بدنيا لمواجهة سيمبا التنزاني، وفضل كولر عدم إشراكه أساسيا واللاعب لم يفتعل أي أزمة كما تردد".

وأكمل المصدر أن مارسيل كولر يريد أن يرى إمام عاشور في كامل جاهزيته وفي حالة الجاهزية سيكون أحد الأوراق المهمة التي سيعتمد عليها في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت، عن وجود احتمالية بتقديم موعد مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب إفريقيا.

وقال شوبير أن مسؤولي صن داونز يبحثون عن تقديم موعد مباراة الأهلي إلى الساعة الرابعة عصرًا بدلًا من السابعة، بحجة عدم الحضور الجماهيري المكثف ليلًا بسبب انشغالهم بالعمل.

وأضاف من الممكن أيضًا تأجيل مباراة الإياب بين النادي الأهلي وصن داونز حتى تقام يوم الخميس أو تتأجل لـ السابعة مساءً.

ويختتم الأهلي مرانه اليوم قبل أن يسافر إلى جنوب إفريقيا، على متن طائرة خاصة عصر الخميس، استعدادًا لمواجهة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.