رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد سراج الدين رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

مصر الآن

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.

ويقوم محمد سراج الدين بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

تستعد إدارة لجنة المباريات بالنادي الأهلي بإرسال طلب رسمي للجهات الأمنية للموافقة على السعة الكاملة في مباراة صن داونز، ضمن مباريات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال مصدر مقرب من مسؤولو النادي الأهلي أن الجهات الأمنية ستوافق على السعة الكاملة لإستاد القاهرة، بعد التشجيع المثالي من الجماهير خلال مباراة أمس.

وفي سياق متصل، ينتظم عمرو السولية لاعب الفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية غدًا، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته غدًا الخميس، على استاد مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراة صن داونز، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.