رئيس التحرير
علاء الجمل

قرار جديد من جهات التحقيق في واقعة سرقة الموسيقار حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

طلبت جهات التحقيق من الأجهزة الأمنية سرعة الانتهاء من التحريات حول بلاغ الموسيقار حلمي بكر الذي يتهم فيه مدير أعماله بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه لكشف ملابسات البلاغ، كما طلبت جهات التحقيق حضور الشهود يوم  الاثنين المقبل لسماع أقوالهم في الواقعة.

 


وكان قد اتهم الموسيقار الكبير حلمي بكر مدير أعماله بسرقة مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه البنكي بعد سحبه المبلغ من حسابه، بالاشتراك مع موظف بالبنك، وتقدم الموسيقار حلمي بكر ببلاغ لقسم شرطة العجوزة، يتهم فيه مدير أعماله بالسرقة.

 


وأكد محامي حلمي بكر، أن مدير أعماله حصل على توقيع موكله بمعاونة موظف البنك الذي لم يكن يعلم نواياه السيئة، وأنه أوهم حلمي بكر بسحب المبلغ 2 مليون جنيه كاش، وتحويلها إلى حسابه الشخصي، من أجل وضعها في شهادات بنكية، كما أوهم الموظف البنك أن المبلغ سيحول على حسابه الشخصي من أجل شراء شقة جديدة للموسيقار حلمي بكر.

 

واكتشف الموسيقار حلمي بكر سرقة حسابه البنكي بعد قيامه بالاستعلام عن رصيده البنكي فوجد سحب مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه دون علمه، وبالرجوع إلى البنك للاستعلام عن حسابه أكد موظفو البنك أن مدير أعماله هو من أجرى العملية والاستيلاء على المبلغ دون علمه بالاشتراك مع أحد الموظفين.